-->

الاثنين، أغسطس 28، 2017


كشفت شركة سامسونج  عمّا وصفته بـ “أقوى هاتف جالاكسي على الإطلاق”، وهو Galaxy S8 Active، النسخة المتينة والقوية من هاتفها الرائد Galaxy S8.
وعلى عكس هواتف Active التي صدرت في السنوات الماضية، والتي جاءت بتصاميم متينة لكنها .. إحم .. بشعة! يأتي Galaxy S8 Active بتصميم مميز فعلًا، خاصةً مع غياب أزرار التنقّل الصلبة أسفل الشاشة. لكن سامسونج تقول بأن الأمر لا يتعلق بالتصميم الأفضل فحسب، بل كذلك بمتانة وشدة تحمّل الهاتف للصدمات وظروف الاستخدام الصعبة بشكلٍ يفوق هواتف Active السابقة، ومن هنا جاء وصف الشركة له بأقوى هواتف Galaxy على الإطلاق.
يأتي الهاتف بشاشة مقسّاة وفقًا للمعايير العسكرية ومضادة للصدم والتحطم، كما أن الهاتف بالطبع مضاد للماء والغبار.
يحيط الهاتف إطار معدني مع طبقة ممتصة للصدمات عند الزوايا، أما الجهة الخلفية للهاتف فهي عبارة عن طبقة سميكة من البوليكاربونات تتيح للجهاز مقاومة السقوط بشكلٍ ممتاز.
شاشة الهاتف ليست منحنية وهذا متوقع في هاتف من سلسلة Active حيث تمثل الشاشة المنحنية نقطة ضعف تزيد من هشاشة الجهاز. وهي بقياس 5.8 إنش ودقة QHD من نوع Super AMOLED بحواف ضيقة من الأعلى والأسفل بشكلٍ مماثل للنسخة القياسية من Galaxy S8، لكن من المُلفت أن بطارية الجهاز أصبحت بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعي صعودًا من 3000 في S8.
الهاتف متوفر حاليًا في الولايات المتحدة فقط عبر شركة AT&T، ولا معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية أو سعره لدى توفره.
0 تعليقات على " سامسونج تكشف عن “أقوى هاتف جالاكسي على الإطلاق”: Galaxy S8 Active "

جميع الحقوق محفوظة ل Daily Soft