-->

الأحد، أغسطس 27، 2017


تحميل سناب تيوب SnapTube للايفون والاندرويد

تحميل سناب تيوب , نقدم لكم النسخة الأخيرة من تطبيق سناب تيوب والذي يساعد المستخدم على تحميل الفيديوهات والموسيقى , كما يدعم اكثر من 30 موقع بما فيها فيس بوك .
ويعد تطبيق سناب تيوب من الادوات البسيطة لتسهيل الوصول الى الفيديوهات والموسيقى وتحميلها على الهاتف للاطلاع عليها لاحقا , كما يمكن للمستخدم الحصول على الفيديو بجودة عالية .
مكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram.
ويتم ذلك من اختيار الفئة او الفيديو او كتابة اسم الفنان او الفيديو او الموسيقى والبحث عنه , ومن خلال العثور عليه يمكن تنزيله مباشرة الى الهاتف او تشغيله دون تحميل .
كما سوف تتمكن من تحميل أي فيديو تريده من خلال هذا البرنامج الأكثر من رائع، كما أنه يوفر لك جميع اللقطات الموجودة في الفيديو، وكذلك يمكنك تحميل الفيديو على شكل مقطع صوتي فقط عن طريق إختيار صيغة MP3 المعروفة من ضمن الإختيارات التي ستظهر لك أثناء عملية تحميل الفيديو.
يمكن الحصول على تطبيق سناب تيوب , من هنا
0 تعليقات على " تحميل سناب تيوب SnapTube للايفون والاندرويد "

جميع الحقوق محفوظة ل Daily Soft